تختص دائرة خدمات المراجعين بالآتي:
- استقبال المراجعين وتسلم وتسجيل طلباتهم.
- تزويد المراجعين بالمعلومات المطلوبة بشأن طلباتهم، وإرشادهم إلى الجهات المعنية بالهيئة.
- تصنيف طلبات المراجعين، وتوجيههم إلى استيفاء الخلفيات المطلوبة.
- إنشاء سجل لقيد ما يتم تسليمه من طلبات وموضوعات خاصة بالمراجعين، وإحالتها إلى التقسيمات المختصة بالهيئة.
- فرز طلبات المراجعين، وعرض ما يلزم منها على الرئيس التنفيذي لأخذ التوجيه بشأنها.
- القيام بأعمال متابعة مختلف التقسيمات بالهيئة للمواضيع المقدمة من المواطنين لضمان عدم تأخره.
- إبلاغ مقدم الطلب بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبه، والنتيجة التي انتهت إليه فيها.
- رفع تقارير دورية إلى الرئيس التنفيذي حول الموضوعات المتعلقة بالمراجعين، وعمل جدول إحصائية لها بعد حصرها وفرزها وتصنيفها.
- تحليل الطلبات لمعرفة اتجاهاتها ورفعها إلى الرئيس التنفيذي بالمقترحات الواجب اتباعها.
- اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التحول الإلكتروني لخدمات المراجعين بالتنسيق مع دائرة تقنية المعلومات.
- أي مهام أخرى تدخل ضمن نطاق اختصاصاتها.
للاطلاع على ميثاق خدمة المراجعين (اضغط هنا)