إستمارة شكاوي المسافريـــن
-
اسم الخدمة ووصفها
حماية حقوق المسافرين: طلب تقديم شكاوي ضد شركات الطيران التي تشغل خطوطها في مطارات السلطنة في حال أي قصور من شركات الطيران.
-
وصف مختصر عن مراحل الخدمة
- خطاب شكوى موجه الى مدير دائرة التنظيم الإقتصادي و يكون مشتمل على جميع جوانب القصور.
- خطاب رد من شركة الطيران حول الشكوى
- إرفاق جميع الوثائق المتعلقة بالشكوى ( تذاكر الطيران, الحجوزات أو صورة من المفقودات إن وجدت, إلخ..).
- مراجعة الشكوى المقدمة و الوثائق المتعلقة بها من قبل المختصين في الدائرة
- إحالة الشكوى إلى شركة الطيران المختصة
-
موفر الخدمة الحكومية (اسم القطاع أو القسم) (المسمى الوظيفي)
دائرة التنظيم الإقتصادي- قسم حماية حقوق المسافرين.
-
بيانات متعلقة بالخدمة
معدل الوقت المستغرق لتقديم الخدمة 5 أيام عمل -
الوثائق المطلوبة لاستكمال الطلب
- خطاب رد من شركة الطيران حول الشكوى
- نسخة من تذكرة السفر
- نسخة من الوثائق الشخصية.
- نسخة من وثائق المسافر المتعلقة بالرحلة.
-
رسوم الطلب والتجديد
لا تنطبق حالياً. -
الشكاوى والتظلم
مراجعة دائرة التنظيم الإقتصادي في حال لم يتم الرد على الشكوى.