-
اسم الخدمة ووصفها
خدمة الحصول على موافقة لوحات إعلانية: يتم طلب هذه الخدمة للتأكد من عدم تأثير اللوحات الاعلانية على سلامة الحركة الجوية و لحماية أسطح الحد من العوائق بجميع مطارات السلطنة. -
وصف مختصر عن مراحل الخدمة
- مراجعة المستندات المرفقة مع الطلب.
- دراسة الطلب دراسة تفصيلية في النظام المستخدم لتحديد ارتفاعات المشاريع.
- تحليل البيانات الصادرة (التقرير) تحليلاً تفصيلياً من النظام المستخدم لتحديد ارتفاعات المشاريع.
- يتم الرد على صاحب الطلب لاستيفاء معلومات معينة أو بيانات معينة في حال تطلب الأمر ذلك.
- يتم انهاء اجراءات الطلب سواء ( القبول أو الرفض) بناء على نتائج التقرير الصادرة من النظام المستخدم لتحديد ارتفاعات المشاريع.
-
موفر الخدمة الحكومية (اسم القطاع أو القسم) (المسمى الوظيفي)
دائرة سلامة المطارات.
-
بيانات متعلقة بالخدمة
معدل الوقت المستغرق لتقديم الخدمة 15 يوم عمل -
الوثائق المطلوبة لاستكمال الطلب
- استمارة من البلدية.
- نسخة من ملكية الأرض والرسم المساحي للقطعة.
- مخطط هندسي معتمد مقاس (A3) يوضح ارتفاع المبنى من سطح الأرض.
- الخصائص الفنية للوحة الإعلانية (تقرير مبسط عن اللافتة).
- ختم جميع المخططات والصور المرفقة.
-
رسوم الطلب والتجديد
حسب القرار الوزاري (50/2016) -
الشروط الواجب مراعاتها عند التقديم للخدمة
- أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
- يشترط حضور مندوب أو ممثل صاحب العلاقة عماني الجنسية لاستلام الطلب.
-
الشكاوى والتظلم
- عقد اجتماع مع المختصين بدائرة سلامة المطارات – قسم عوائق الطيران لمناقشة الشكوى أو التظلم.
- إذا لم يتم التوصل الى نتيجة، فعلى صاحب العلاقة مخاطبة مدير الدائرة رسمياً لإعادة النظر في طلبه.